أحدث طرق زيادة متابعين تيك توك مجاناً

أحدث طرق زيادة متابعين تيك توك مجاناً

من لم يسمع عن تطبيق تيك توك، وهو اسم صيني انتشر في منصات التواصل الاجتماعي العام الماضي، ليشمل حسابات بها عدد كبير من المتابعين بأسهل وأسرع طريقة.


سنشرح في هذه المقالة أفضل الطرق لزيادة متابعين على تيك توك بطريقة كبيرة وحقيقية وتفاعلية. ولكن من خلال خطوات فعلية سنكون قادرين على تنمية حسابنا واكتساب متابعين حقيقيين.


قبل سرد الطرق أو العدد الإجمالي للطرق لزيادة عدد المتابعين، قد تتساءل لماذا أرغب في زيادة عدد المتابعين وما فائدة تسييله فقط! نعم استفيدوا منه. في المقال السابق ذكرنا طرق الربح من تيك توك.

كيفية زيادة متابعين تيك توك مجانا؟


هناك طرق مختلفة لزيادة عدد متابعي تيك توك، بما في ذلك الطرق الفعالة طويلة المدى، من خلال إنشاء حساب احترافي على تيك توك، لذلك سيتابع الكثير من الأشخاص حسابك بناءً على ما تقدمه، وغيرها مثل زيادة متابع تيك توك وإجراءات مواقع الويب، سنذكر فقط عن طريق في نهاية هذا المنشور، لا يوجد متابعين حقيقيين وتفاعليين لـ تيك توك بالنسبة لك! يرجى ملاحظة أننا نوصي باستخدام الطريقة الأولى فقط، والطريقة الثانية تتضمن طريقة شراء متابعين تيك توك من الموقع أو التطبيق.


لذلك، لزيادة عدد متابعي تيك توك والتفاعل العام، عليك إنشاء حساب احترافي.


كيفية إنشاء حساب احترافي على التيك توك؟


يوفر Tik Tok ملفًا شخصيًا يتم فيه إضافة المعلومات الضرورية وتظهر مجموعة من المعلومات المهمة في الملف الشخصي، والتي تشمل قناتك على YouTube، وحساب Instagram، واسم الحساب، ومربع السيرة الذاتية حيث يتم ذكر معلومات عنك في الصورة الفردية .

بالإضافة إلى وضع صور معبرة للمحتوى المقدم بشكل احترافي، من الأفضل إضافة جميع المعلومات بطريقة احترافية وملفتة للنظر.

وقد تسأل عن سبب أهمية ذلك، سأخبرك أنه عندما ينتقل أحد المتابعين إلى ملف تعريف لإضافتك ويجد أن ملفك مزدحم أو غير جذاب، فقد يتراجع عن عملية إضافتك، إنها نفسية بحتة.


أدخل مربع For You مع علامات التجزئة الشائعة


لقد سمعنا جميعًا عن Explorer، خاصةً في تطبيق Instagram، فقد قام ببناء نفس الفكرة في تطبيقه ولكن باسم مختلف، إليك. وهذا من أجلك، ولأنها تعتبر الصفحة الرئيسية في تطبيق Douyin، أي عندما يدخل زائر التطبيق، يدخل هذا المربع، وليس الحساب الذي تتابعه.

يعرض هذا المربع مقاطع الفيديو المقترحة المتوافقة مع تفضيلات الفيديو الخاصة بك بناءً على المشاهدات السابقة. على سبيل المثال، شاهدت مقطع فيديو عن الرياضة. سيعرض لك هذا المربع مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في الرياضة. يسمى استخدم علامات التجزئة النشطة أو الشائعة حتى تتمكن من الوصول إلى معظم الأشخاص وبالتالي كسب أكبر عدد من المتابعين.

لاحظنا أيضًا أنه في هذا المثال، يوضح لنا Tik Tok عدد المشاهدات لكل علامة تصنيف وعلامات التصنيف القريبة منها، حتى نتمكن من اختيار علامة التصنيف الأعلى التي تحصل على المشاهدات، والتي تتطابق مع موضوع الفيديو الذي نريده post ذو صلة لضمان حصولنا على أكبر عدد ممكن من المشاهدات والتفاعلات.


في الصورة الثانية، تظهر علامة التصنيف على الفيديو.


استمر في مشاركة مقاطع الفيديو على التيك توك


مما لا شك فيه أن المشاركة المستمرة لمقاطع الفيديو على حسابات دوين هي عامل مهم في ظهور هذه المنصة، لأن تطبيق دوين يعتمد على مجموعة من الخوارزميات التي تعرض حسابات تفاعلية، أو بالأحرى النشر المستمر والعمل الجاد، لذلك يتم إصدار مقطع فيديو أسبوعيًا ثم الانتظار لكثير من المتابعين أو الإعجابات الجماعية، ثق بي، هذا لا يحدث كثيرًا ولن تكسب وجهات نظر أو متابعين، إنه حقيقي ومُجرب!

يتطلب الحصول على الكثير من المتابعين على Douyin الالتزام والصبر والجهد لمشاركة مقاطع الفيديو بشكل منتظم ومنظم، وليس مجرد مشاركة أو نشر عشوائي. سيؤدي تكرار هذه العملية في النهاية إلى عدد كبير ومتزايد من المشتركين.


قم بعمل مقطعي فيديو مشتركين على Tik Tok (ثنائي)


ميزة أخرى لـ Tik Tok يمكنها الاستفادة من مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين لكسب عدد كبير من المتابعين وهي ميزة الثنائي، وملخص هذه الميزة هو أنه يمكنك إنشاء فيديو لنفسك ومقاطع فيديو الآخرين، ويمكنك تمرير مقاطع الفيديو مع الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين قم بعمل دويتو للاستفادة من هذه الميزة، لذا من خلال هذا الثنائي، حاول الحصول على  عدد كبير من المتابعين من حسابات المشاهير على التيك توك.


باستخدام هذا الثنائي، يمكنك تقديم معلومات مفيدة أو التعليق على ما يقوله مالك الفيديو الأول بطريقة رائعة لجذب متابعين إلى حسابك في المنطقة التي تتحدث عنها

على سبيل المثال، استغل رئيس الحساب رقم 2 شهرة الفيديو 1 وغنى معه، مقلدًا محتوى الفيديو الأول، ليتمكن من الاعتماد على "الفيديو الذي بدأ منه.


كن مميزاً دائماً


لا شك أن أكثر ما يجذب جمهورك هو المحتوى الذي تقدمه ومدى تميزك. قم بتحويل مشاهدات الفيديو الخاصة بك إلى متابعين دائمين، ستحصل على تفاعل رائع في مقاطع الفيديو القادمة الخاصة بك، والتي ستحصل عليها اكتبه كملاحظة.

فكر خارج الصندوق واعرض المحتوى بشكل مختلف للجميع، لأن المحتوى هو الملك، والمحتوى الذي يقدمه مصمم لإثراء المحتوى العربي في هذا التطبيق، والابتعاد عن المحتوى التافه الذي يحظى للأسف بالكثير من المشاهدات، يرجى المتابعة والتفاعلات .


كن متفاعلاً دائماً


تعد الاستجابة للمشاهدين، وخاصة مقاطع الفيديو التي تتلقى تعليقات عليها، حاليًا طريقة فعالة للغاية لاكتساب المزيد من المتابعين، كما أن الرد على أكبر عدد ممكن من المتابعين في نفس الوقت يبني علاقة بينك وبين مشاهديك، مما يزيد من تفاعل كل منكما بينكما. .

من ناحية أخرى، يمكنك التعليق على مقاطع فيديو المشاهير على TikTok ومحاولة التعليق بتعليقات ذات مغزى لجذب أكبر عدد ممكن من مشاهدي هذا المشاهير إلى حسابك وجعلهم متابعين. مثل "اتبعني" والتعليقات الطفولية الأخرى.


انشر بشكل منظم وفي ساعات الذروة


لا تحاول نشر عشرات مقاطع الفيديو في وقت واحد، معتقدًا أنك ستحصل على آلاف المتابعين في أسرع وقت ممكن. مقاطع الفيديو في أوقات مختلفة ومنظم لضمان حصول كل مقطع فيديو على الفرصة الكاملة.

حاول أيضًا اختيار أفضل وقت تعتقد فيه أن جمهورك المستهدف سيكون موجودًا لضمان حصول الفيديو الخاص بك على أكبر عدد ممكن من المتابعين والمشاهدين في نفس الوقت.


يمكنك تنزيل تطبيق Tik Tok لأجهزة iPhone و Android مجانًا مباشرةً من متجر التطبيقات

للتحميل للايفون 

للتحميل للاندرويد

إرسال تعليق

أحدث أقدم