استراتيجية جديدة لزيادة متابعين تيك توك مجاناً


استراتيجية زيادة متابعين تيك توك مجاناً :

1. مواقع زيادة المتابعين
2. زيادة المتابعين عن طريق التطبيقات
3. الحصول على دعم من المشاهير
4.البث المباشر
5. نشر المسابقات
6. إعادة نشر المحتوى بدون حقوق


أحصل على متابعين تيك توك حقيقيين 100% عن طريق أفضل موقع متخصص في زيادة المتابعين في الوطن العربي بسعر 10$ فقط لكل 1000 متابع (حقيقي)
- اضغط هنا للطلب


للحصول على متابعين جدد بشكل يومي على منصة التيك توك سوف تحتاج لوقت ومجهود كبير جداً وخصوصاً إن كانت بالطرق المجانية , وفي هذه المقالة سنعرض لكم استراتيجية قوية جداً للحصول على أكثر من 1000 متابع تيك توك حقيقي في اليوم إن قمت بتنفيذ جميع الخطوات وبشكلها الصحيح.


مواقع زيادة المتابعين

يوجد الكثير من المواقع للحصول على متابعين تيك توك حقيقيين ولكن غير منتشرة في الوطن العربي للأسف ولا أحد من المتخصصين في هذا المجال يقوم بمشاركتها مع الجمهور , لذلك سنقوم بسرد جميع هذه المواقع مع شرح لطرق العمل عليها ويمكنك من خلالها الحصول على أكثر من 1000 متابع حقيقي في يوم واحد.

زيادة متابعين حقيقيين لحساب التيك توك tryjeffrey : من أفضل المواقع على الإطلاق وأكثرها مصداقية حيث يمكنك من خلاله الحصول على أكثر من 1000 متابع تيك توك في اليوم على الأقل إن استخدمته بالطريقة الصحيحة.
طريقة استخدام الموقع :
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم قم بالضغط على start my 3-days free trial.
موقع زيادة متابعين تيك توك fueltok : الموقع الرائد المتخصص في التيك توك تحديداً يمكنك من خلاله الحصول على عدد كبير جداً من المتابعين وبشكل مجاني.
طريقة استخدام الموقع :
  • قم بالضغط على زر Try 7 Trial.
  • أدخل بريدك الالكتروني و كلمة السر.
  • ثم قم بإضافة حسابك بالضغط على Add Account.
  • والآن ضع بيانات تسجيل دخول حسابك على التيك توك.
موقع زيادة متابعين تيك توك عرب مجاني feedpixel : هذا الموقع يعمل بطريقة مدفوعة ولكن يمكنك الاستفادة من الخطة المجانية على الموقع والحصول على 30 متابع في اليوم تقريباً.
طريقة استخدام الموقع :
  • اضغط على buy tik tok followers.
  • كرر الضغط على buy tik tok followers أيضاً.
  • وقم بوضع معلومات الدفع الخاصة بك ولن يسحب الأموال حتى تطلب متابعين بالخطة المدفوعة.
زيادة متابعين تيك توك حقيقيين موقع toksocial : موقع جيد جداً يمكنك الحصول على متابعين حقيقيين من خلاله بدون تعب أو عمل ومجهود كبير.
طريقة استخدام الموقع :
  • اضغط على زر "get started"
  • ثم قم بالضغط على "get started now"

زيادة المتابعين عن طريق التطبيقات
التطبيقات هي الأكثر فاعلية للحصول على متابعين على منصة التيك توك على وجه الخصوص ويوجد أكثر من عشرات الآلاف من التطبيقات الكاذبة والاحتيالية أيضاً , سنقوم بعرض أفضل التطبيقات لزيادة المتابعين وهي :

 تطبيق زيادة متابعين تيك توك TikFans : من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على نقاط عن طريق متابعة الأشخاص أيضا ومن ثم تحويل هذه النقاط إلى متابعين على حسابك التيك توك ولا يحتاج هذا التطبيق لبيانات تسجيل الدخول , يحتاج فقط لاسم المستخدم.

زيادة متابعين تيك توك مجانا للاندرويد Tikio : أفضل تطبيق حتى الآن لزيادة المتابعين ويعمل أيضاً عن طريق النقاط ولكن تجميع النقاط فيه سهل جداً ويمكنك من خلاله الحصول على 1000 متابع حقيقي في اليوم بسهولة.

تطبيق زيادة متابعين تيك توك TikFame : تطبيق جيد جداً ويعمل كما تعمل جميع التطبيقات التي ذكرناها ويمكنك من خلاله الحصول أيضاً على مشاهدات وتعليقات و إعجابات لحسابك على التيك توك.

زيادة متابعين تيك توك Fans Booster Pro : تطبيق لا بأس به وربما قد تحتاجه أيضاً إن كنت ستقوم بإستخدام جميع هذه التطبيقات مع بعضها البعض للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين.

 

الحصول على دعم من المشاهير
هذه الطريقة ممتازة جداً ولكن صعبة للغاية وهي أن تقوم بالتواصل مع أحد المشاهير المحليين في بلدك على التيك توك وتقوم بعرض عليه خدمات قد يستفيد منها في حسابه ولكن بالمقابل سيقوم بعرض حسابك على الفيديوهات والبث المباشر, طريقة إن حصلت عليها سينمو حسابك على التيك بشكل سريع جداً.
يمكنك إقناعه إما عن طريق المال وهذا بعيد جداً عن محتوى هذه المقالة وإما بتقديم الدعم لحسابه بشكل أو بآخر.

البث المباشر

البث المباشر هو طريقة سريعة جداً لزيادة المتابعين على التيك ولكن يوجد الكثير لا يريدون أن يظهروا بشخصياتهم على البث وهذا طبيعي ولكن يوجد طرق كثيرة لعمل بث مباشر غير هذا , حيث يمكنك البدء ببث مباشر وأنت تعرض لعبة فيديو أو أغنية أو فيلم مثلاُ وتأكد أن أي نوع من البث المباشر ستحصل فيه على متابعين جدد بشكل دائم إن كان محتوى البث جيد وممتع.

نشر المسابقات
من الجيد أن تقوم بنشر المسابقات على حسابك التيك توك هذا يحفز المشاهدين على التفاعل وعند ارتفاع التفاعل ستحصل على متابعين جدد دائماً , ولكن أحرص على نشر مسابقات حقيقية وبجوائز حقيقية قم بتوزيع الجوائز بشكل عشوائي وعلى البث المباشر هذا يساعد في رفع مصداقية حسابك على التيك توك , ثم ضع شروط للمسابقة وهي التفاعل والتعليقات والمشاركات مما سيساعد حسابك على الانتشار بشكل أسرع بكثير من استخدام التطبيقات والمواقع لزيادة المتابعين.

إعادة نشر المحتوى بدون حقوق
ربما قد تكون في حيرة من أمرك عندما تريد النشر على التيك توك أو أن تكون غير قادر على صناعة المحتوى ولكن لا تقلق يوجد طريقة لحل هذه المشكلة وهي إعادة نشر الفيديوهات الجاهزة التي لا تحتوي على حقوق ملكية عن طريق خطوات بسيطة :
اقتصاص مقاطع من الأفلام أو المسلسلات وتركيب أغنية على الفيديو عن طريق تطبيق VideoShow
تنزيل الفيديوهات بدون علامة التيك توك المائية عن طريق تطبيق TikDownload

1 تعليقات

أحدث أقدم