تحسين محركات البحث SEO - كيف استخدم السيو صح؟

 

تحسين محركات البحث SEO - كيف استخدم السيو صح؟

يعتقد الكثير من الناس أن تحسين محرّكات البحث (SEO) هي مكون إضافي يمكن إضافته رسميًا بعد انتهاء العمل.

كيفية استخدام تحسين محركات البحث تقول Google دائمًا أنه من الأفضل توظيف متخصص تحسين محركات البحث في أقرب وقت ممكن في بداية المشروع. يعد متخصص تحسين محركات البحث جزءًا لا يتجزأ من علامتك التجارية ولا يمكن تأجيله حتى وقت لاحق. لأن مُحسّنات محرّكات البحث تدور حول تحسين تجربة المستخدم. ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء اهتمام Google بسرعة الموقع والمحتوى والتصميم والتوافق مع الأجهزة المحمولة وما إلى ذلك.


فوائد تحسين محركات البحث في التسويق


في طلب شبكة تقنية المعلومات ، نحن نخدم في التسويق الإلكتروني حيث نعتبر أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض تتبع جميع الاستراتيجيات.

كيفية استخدام مُحسّنات محرّكات البحث في التسويق الداخلي ، ربما تكون قد سمعت بهذا المصطلح ، لكنه ازداد شعبيته في السنوات الأخيرة.

إنه يعني ببساطة التسويق الذي يركز على المستخدم ويعتمد بشكل أساسي على تقديم قيمة حقيقية للمستخدمين.

التسويق الداخلي هو فكرة فلسفية أو منهجية ، وليس أسلوب تسويق. في تقرير سنوي نشرته منصة Hubspot ، التي تعتبر الأب الروحي للمصطلح ، يفضل 3 من 4 مسوقين استخدام هذا النهج في التسويق التقليدي.

قبل شرح كيفية استخدام السيو؟ والدور الذي يلعبه تحسين محركات البحث في هذه المنهجية ، فلنبدأ بالتعرف على هذه المنهجية ومراحلها الأربع.


المرحلة 1: الجذب: تهتم في المقام الأول بجذب الزوار المحتملين ، وعادةً ما يكون ذلك بالمحتوى المفيد الذي تقوم بإنشائه.

المرحلة الثانية: التحويل: في هذه المرحلة ، تطلب من زوارك التسجيل في إحدى صفحاتك المقصودة أو القوائم البريدية أو القوائم الأخرى لإدخالهم في قناة المبيعات الخاصة بك.

المرحلة 3: الإغلاق: في هذه المرحلة ، يقوم الزوار المؤهلون (العملاء المحتملون) بشراء منتجك بعد تقديم عرضك.

المرحلة 4: المرح المرح: بمجرد اكتمال الشراء ، قم بإرشاد العميل في استخدام المنتج لتحقيق أهدافه وشجعه على التوصية بالمنتج لأصدقائه.


يعد تحسين محرك البحث جزءًا مهمًا من هذه المنهجية حيث يبدأ بالاكتشاف والبحث ، حيث تلعب محركات البحث دورًا أساسيًا وهامًا للغاية.


كيفية استخدام تحسين محركات البحث كجزء من أساليب التسويق الداخلي


يعد تحسين محركات البحث (SEO) أحد أهم الطرق المستخدمة بشكل شائع في أي عملية تسويق رقمي أو إلكتروني.

وخاصة عندما يتعلق الأمر بالتسويق الذي يركز على المستخدم ، أو منهجية التسويق الداخلي ، إذا كنت ترغب في بناء علامتك التجارية باستخدام منهجية التسويق هذه ، فأنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث في حسابك الأول. نظرًا لأن مُحسّنات محرّكات البحث هي أساس هذه المنهجية ، فهي تساعد في:


  • قم بتنظيم المحتوى الذي تنشره للحصول على حركة مرور وزوار أكثر جودة.
  • حسِّن أداءك على الشبكات الاجتماعية واجعل التواصل معك أسهل.
  • احصل على روابط خلفية من الرواد الآخرين وساعد في تحسين سمعتك.
  • المزيد من الزيارات ، أداء أسرع ، سمعة أفضل ، أعتقد أن هذا هو جوهر علامتك التجارية.


كيفية استخدام السيو

تسير كيفية استخدام محتوى الويب لتحسين محركات البحث جنبًا إلى جنب مع مُحسّنات محرّكات البحث ، لذلك عندما يتعلق الأمر بإنشاء المحتوى ، فهذا ما يفعله متخصصو المحتوى في مؤسسة Network Commands IT.

إنهما يكملان بعضهما البعض ، لذلك بدون أحدهما لن تصمد المعادلة. سواء كنت تقوم بمشروع رقمي عبر الإنترنت أو تستخدم موقعك لتوجيه حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت ، فلا يهم.

من خلال جذب الزائرين ومساعدتهم في التأهل كعملاء واستكمال عمليات الشراء في نهاية المطاف ، يصبح المحتوى ركيزة أساسية لاستراتيجية التسويق الخاصة بك.

ولأن التسويق يبدأ بالاكتشاف والبحث ، يجب أن تجعل من السهل العثور على محتوى موقعك من خلال هيكلة المحتوى الخاص بك والربط بالكلمات الرئيسية الصحيحة.

هذه هي الخطوة الأولى نحو الظهور.

فيما يلي سلسلة من النصائح لمساعدتك على معرفة كيفية استخدام مُحسنات محركات البحث. يمكن تكوين المحتوى للقراء ومحركات البحث في نفس الوقت.


استخدم الكلمات الرئيسية:

الكلمات الرئيسية مهمة أيضًا لكل من القراء ومحركات البحث ، حيث تخبر محركات البحث أساسًا أن هناك محتوى مناسبًا لما يبحث عنه الزوار.

قد يجد مالكو المواقع الجدد صعوبة في الحصول على ترتيب أعلى من المواقع الموجودة بالفعل في نفس المكانة المتخصصة.

أحد الحلول الجيدة لذلك هو استخدام كلمات رئيسية طويلة. غالبًا ما يكون هذا أقل قدرة على المنافسة وأفضل لجذب المزيد من الزوار.


ركز على العنوان

وفقًا لـ Copyblogger ، في المتوسط ​​، ينقر 8 من كل 10 أشخاص على عناوين المحتوى أو المقالات ، لكن 2 فقط يواصلان القراءة.

تحفز العناوين الرئيسية الأشخاص على النقر على روابط المقالات والمحتوى ، لكن كتابة عناوين رئيسية فعالة وجذابة ليست سهلة وقد لا يكون الكثير من الناس جيدًا فيها.


تحسين محركات البحث وسمعة العلامة التجارية


كيفية استخدام SEO "سمعتك تسبقك" هي حقيقة معروفة وبغض النظر عن نوع المشروع الذي تديره أو تعمل عليه ، فإن سمعة علامتك التجارية هي أهم شيء. وجدت إحدى الدراسات التي أجرتها Google أن 55٪ من الشباب يتجاهلون العلامات التجارية ذات التعليقات السيئة ، ووجدت دراسة أخرى لـ BrightLocal أن 88٪ من المستهلكين يثقون في المراجعات عبر الإنترنت بقدر ما يثقون في توصيات الأصدقاء.

تؤكد هذه الدراسات أن معظم الأشخاص يعتمدون على المراجعات المنشورة عبر الإنترنت كطريقة للحكم على جودة المنتج ، وبالطبع تتم كتابة هذه المراجعات من قبل مجموعة متنوعة من الأشخاص.

هذا يعني أن محركات البحث مهمة جدًا أيضًا في هذه المرحلة ، وهذا هو الرابط ونقطة الالتقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، تولي Google اهتمامًا لهذه المراجعات وتؤكد دائمًا على أهمية المراجعات الصادقة لمنتجات التجارة الإلكترونية.

تقدم طلبيات البكة لتقنية المعلومات إستراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث ، ولكن يجب أن تولي اهتماما خاصا لتقييم الشركات المحلية.

فيما يلي بعض النصائح لبناء سمعة علامتك التجارية وفهم كيفية استخدام مُحسنات محركات البحث كجزء من مُحسنات محركات البحث. .


مراقبة إشارات العلامة التجارية

تتيح لك كيفية استخدام أدوات مُخصصة لتحسين محركات البحث مثل تنبيهات Google متابعة كل ما يُقال عن علامتك التجارية على الشبكات الاجتماعية. سيعلمك التطبيق عندما يذكرك شخص ما في منشور. احصل على تنبيهات فورية ، يومية أو أسبوعية.


يساعدنا هذا أيضًا في الرد على الاستفسارات والمشاركة في المناقشات مع جمهورنا حول منتجاتنا.


 اجعل الناس يقيمون منتجك

العملاء ليسوا وحدهم هنا ، ولكن يمكنك أن تطلب من المؤثرين في مجالهم تجربتهم ، واستخدام منتجك ونشر التعليقات على مدوناتهم وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.زيادة.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع المدونات الشعبية التي قد يتابعها عملاؤك المحتملون. يمكنك أيضًا استخدام مواقع المراجعات الشهيرة مثل Yelp (للمواقع الإنجليزية).


تحسين محرك البحث وتجربة المستخدم

كيف يعمل تحسين محركات البحث وفقًا لـ UXmote ، يمكنك كسب أكثر من 100 دولار لكل 1 دولار تنفقه على تحسين تجربة المستخدم.

يوضح هذا مدى أهمية تجربة المستخدم. في بعض الأحيان يبدو أن هناك تناقضًا بين UX و SEO ، ولكن معظمه مجرد أساطير ومفاهيم خاطئة. في الواقع ، يعمل SEO و UX معًا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

موقع الويب الخاص بك هو نقطة الوصول بين جمهورك وعلامتك التجارية. لذلك أنت بحاجة إلى تقديم تجربة مستخدم رائعة ورائعة لجعلهم يعودون إلى موقعك مرة أخرى. تعتبر تجربة المستخدم من أهم هذه العوامل:


 سرعة الموقع:

تعتبر سرعة الموقع مهمة للغاية لأن المستخدمين يتوقعون تحميل موقعك في أقل من ثانيتين وأداء جيد. هذا ما نحاول تحقيقه من خلال الخبراء في Network Commands Corporation for Information Technology.

توافق الشاشة الصغيرة:

ربما يكون هذا العامل هو الأكثر أهمية ، ولهذا تم التوصل إلى الاستنتاج. أجرت Google تحديثًا بشأن توافق موقع الجوال ، حيث قدمت موقعًا مناسبًا للجوال في نتائج البحث الأولى ، لذلك إذا لم يكن موقعك متوافقًا مع الجوال ، فستقوم Google لا تظهر الموقع في نتائج بحث الجوال.

إذا لم تقم بتهيئة موقعك على الهواتف المحمولة الصغيرة ، فلن يتمكن مئات الشباب الذين يستخدمون هواتفهم معظم الوقت من الوصول إلى موقعك. غير مناسب للجوّال.


ماذا لو كنت تعرف كيفية استخدام SEO؟ يمكنك أن تطلب من خبراء Superfamous المساعدة في تقديم خدمات تحسين محركات البحث وزيادة متابعيك بأفضل الأسعار.


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف أكثر على مصطلح SEO و طريقة استخدامه :


إرسال تعليق

أحدث أقدم