زيادة متابعين تيك توك : الظهور في إكسبلورر

 

زيادة متابعين تيك توك : الظهور في إكسبلورر

في السنوات الأخيرة ، أصبح تطبيق Tiktok منصة شائعة يمكن أن يستمتع بها الكبار والصغار على حدٍ سواء. أصبح الكثير من الشباب مشهورين بهذا التطبيق وشهرتهم تسمح لهم بالاستفادة من تطبيق Tik Tok ، ولكن أول ما يأتي إلى العقل هو كيف يعمل زيادة متابعين تيك توك. هذا ما يعنيه.


تم تسمية التطبيق Musically عند إطلاقه ، ولكن سرعان ما تم بيعه لشركة صينية وأعيد تسميته إلى اسمه الحالي ، حيث أصبح التطبيق في مقدمة المليارات من المتابعين في جميع أنحاء العالم. نجاح كبير.


كيف يعمل الاستكشاف وماذا تفعل على التيك توك


لذا ، دعني أوضح لك كيفية القيام بحركات استكشاف على Tik Tok والحصول على المزيد من الإعجابات Tik Tok بصورك.


كيف تعمل الحركة الاستكشافية في تيك توك؟


يوجد رمز سهم في أسفل اليمين ، انقر فوقه وسيظهر أمامك نموذج.

قم بالتمرير عبر التطبيق حتى تصل إلى النقاط الثلاث واضغط عليها. ما أمامك هو الشكل التالي.

ابحث عن الإجراء


لذلك ، كان من السهل القيام بحركات الاستكشاف. يمكنك أن تطلب من متابعيك استكشاف الحركات والحصول على آلاف الإعجابات على مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بك. من خلال الأسطر التالية سوف أشرح شيئًا آخر عن التطبيق حتى تكون على دراية بكل شيء.

Hashtags في Tik Tok هي واحدة من أهم الأشياء التي يمكن أن تحصل على الكثير من الإعجابات والمتابعين. انشر أهم علامات التصنيف التي يمكنك استخدامها.


#البعثة.


#ميل.


# مصر_السعودية_العراق_فلسطين.


#مهرجان.


#لنذهب إلى المنزل.


#TikTok_love


يمكن لكل علامة تصنيف زيادة متابعين تيك توك ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو.


هل يعطي Tik Tok المال؟


يتساءل الكثير من الناس عن الربح من Tik Tok. سأجيب على هذا السؤال بإخبارك بالطريقة الحقيقية للربح من Tik Tok حتى لا تضيع وقتك في الأوهام.

على الرغم من أن Tik Tok لا تقدم المال من حيث المبدأ ولا يمكنها سوى إرسال هدايا رمزية كمكافأة لجهودك في التطبيق ، يمكنك استخدام Tik Tok لكسب المال بالطرق التالية:

يوتيوب: يوتيوب هو أحد أكثر التطبيقات شعبية حيث يمكنك كسب المال. لذلك يمكنك إنشاء قناة عبر YouTube والترويج لها عبر تطبيق Tiktok. يتيح لك ذلك جذب المتابعين إلى قناتك وزيادة أرباحك.

تطبيق البث المباشر: عبر Tik Tok ، يمكنك أيضًا الإعلان عن إعادة المباراة من خلال التطبيق ، بحيث يمكن للعديد من الأشخاص مشاهدتك وكسب المال.


ويمكنك الإعلان عن أي شيء من خلال الفيديو الخاص بك كما لو كان إعلانًا تليفزيوني يشاهده الكثير من الأشخاص.


يمكنك مشاهدة فيديو (#كيف تخلي الفيديو يطلع اكسبلور على التيك توك بدون مساعده من احد #اكسبلور #تيك_توك) قد تحصل على بعض الأفكار منه :


إرسال تعليق

أحدث أقدم