تحسين محركات البحث SEO - اسرار السيو

 

تحسين محركات البحث SEO - اسرار السيو

يعد تحسين محرك البحث أحد المجالات التي يمكنك من خلالها التعمق في البحث وتجاوز التطبيق الأساسي فقط. يكشف البحث في مجال تحسين محرك البحث عن العديد من نصائح وأسرار تحسين محركات البحث. ربما لم تسمع بها من قبل ، لكنها ستجذب المزيد من الاهتمام والاهتمام لإجراء عمليات بحث شاملة على الويب.


10 من أسرار تحسين محركات البحث لم يتم مشاركتها من قبل


أسرار تحسين محركات البحث في إنشاء المحتوى

السر الأول في تحسين محركات البحث هو بناء خوارزميات وفقًا لعوامل غير معروفة وغير منشورة ، بما في ذلك المئات من عوامل الترتيب التي تعتمد عليها محركات البحث. هناك حقيقة أخرى معروفة وهي أن محركات البحث تقوم بتحديث هذه الخوارزميات بشكل يومي. يمكن تلخيص هذه العوامل في ثلاثة أوهام:


  • نهاية لهذه الغاية
  • جودة المحتوى
  • الذكاء الاصطناعي "رتبة الدماغ"


ولكن ما هو RankBrain وكيف تقوم ببناء محتواه؟


RankBrain هو نظام تعلم آلي أطلقته Google سابقًا في عام 2019. وذلك لأن الباحثين أصبحوا يعتمدون أكثر على الذكاء الاصطناعي في ترتيب نتائج بحث المستخدمين ، مما جعلهم أكثر ربحية.

في الماضي ، كان أسلوب كتابة المقالات تقليديًا جدًا. اعتمد مؤلفو المحتوى على الكتابة للآلات فقط ، وليس المستخدمين ، لذلك كانت الجمل والعبارات غير مفيدة ومربكة وعديمة المعنى في الغالب.

مع هذا التحديث الرئيسي ، أصبح المحتوى مفيدًا جدًا للمستخدمين ، لذلك تغير أسلوب الكتابة بشكل كبير عن السابق.


محتوى مشترك مفيد

أحد أسرار تحسين محركات البحث هو الانتباه إلى جودة محتوى موقعك. يتيح ذلك للزوار مشاركة المحتوى على موقعك وصفحات التواصل الاجتماعي. هذا مهم جدا لمحركات البحث.

لا تؤدي فوائد مشاركة محتوى موقعك إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك فحسب ، بل إنها تزيد أيضًا من ثقة محرك البحث في موقعك ، وتعزز تصنيفاتك وتزيد من فرصك في الظهور في العديد من استعلامات البحث الأخرى.

ليست كل الروابط التي تشير إليك مفيدة ، لذا قم بتقييم كل شيء باستخدام أدوات تحسين محركات البحث مثل ahrefs أو semrush وتنصل من الروابط الخبيثة منها.

ما نحاول قوله هنا هو العمل على إنشاء محتوى عالي الجودة لموقعك ، وعلى الرغم من أنه ليس من المستحيل الوصول إليه ، قم بدراسة أسلوب وصياغة المحتوى الخاص بك. قد يستغرق هذا بعض الوقت لأنه يحتاج فقط إلى سوف تصل إلى ما تريده


تعرف على أفضل الممارسات لإنشاء محتوى عالي الجودة لموقعك على الويب هنا.


مقتطفات مميزة

تهدف المقتطفات المميزة إلى مساعدة الباحثين في الوصول إلى المعلومات التي يريدونها بسرعة ، دون الحاجة إلى زيارة موقعك.

يعتقد مالكو مواقع الويب أن المقتطفات المميزة تمنع الزائرين من القدوم إلى مواقعهم ، لكن الأبحاث تظهر أن استخدام المقتطفات المميزة يؤدي إلى نسبة كبيرة من الزيارات المتوقعة. الصفحة الأولى.


أفضل الممارسات لتحسين المقتطفات المميزة:


  • يتكون من إجابات للأسئلة التي يبحث عنها المستخدمون ، وهذه الأسئلة معقدة وطويلة وتتطلب من الزوار الدخول إلى الموقع لإكمال الإجابات.
  • تأكد من أن المقتطف يبلغ طوله 40 كلمة تقريبًا.
  • يمكن أن تكون المقتطفات قوائم أو فقرات.
  • المقتطفات من أسرار تحسين محركات البحث ويجب أن تحسن المحتوى الخاص بك.


الفهرسة الدلالية المحتملة أو الكلمات الرئيسية LSI

أحد أسرار تحسين محركات البحث هو كلمات LSI ، وهي مرادفة للكلمات الرئيسية التي تستخدمها في محتوى موقعك ، وبمجرد أن تتجاوز كثافة الكلمات الرئيسية للمقالة التي تعمل بها ، انتقل إلى استخدام الكلمات والكلمات الرئيسية ذات الصلة.

سيؤدي استخدام الكلمات المرادفة لكلماتك الرئيسية إلى زيادة فرصك في الظهور في استعلامات البحث ، ولكن تجنب إثقالها باستخدام عشوائي لهذه الكلمات. لأن هذه ممارسات خادعة تعاقب عليها محركات البحث.


تحديث المحتوى

يمر محتوى الموقع بمراحل عديدة قبل أن يصبح قديمًا ولا يمكن الوصول إليه. خلال هذه المراحل ، يبحث الأشخاص عن كلمة رئيسية ، ويصبحون مهتمين ، ويبدأون في الكتابة عنها ، وتقوم عناكب البحث بالزحف إليها وفهرستها. ، وتصنيفها وترتيبها بالترتيب الصحيح في نتائج البحث ، والتنافس مع الآخرين.

لذلك من الجيد دائمًا توخي اليقظة وعدم السماح لمثل هذه الأشياء بالتأثير على موقعك.

قم بتقييم الموضوعات التي تتحدث عنها في المحتوى الخاص بك وابدأ في تعديل الأجزاء التي لم تعد ذات صلة ، مثل تحديث الأمثلة التي لم يعد يفهمها أحد. على العكس من ذلك ، لا يمكنك تحديث كيفية حل البرنامج للمشكلات. سأستخدم واحدة أخرى.

استخدم الرموز للإشارة إلى حداثة الموضوع ، مثل تغيير العنوان من "أحدث صيحات الموضة لعام 2019" إلى "أحدث صيحات الموضة لعام 2022" ، ومراجعة المحتوى ، وضبط تاريخ النشر ، والزيارة دائمًا الآن كمحرك بحث ، قم بإبراز الموضوعات والمعلومات الحالية لإفادة القراء.

ولذلك فهي أداة كاملة لتحديث المحتوى من حيث اختيار الموضوعات للتحديث ، وتسليط الضوء على العلامات الفريدة لحداثة الموضوع ، وتغيير الموضوعات التي أصبحت غير ذات صلة ، وإضافة المزيد من المعلومات الحديثة.ابدأ في تطوير استراتيجيتك.


تكوين موقعك للبحث الصوتي

البحث الصوتي هو أحد الأسرار التي يغفل عنها الكثير من الناس. لم يعد هذا شيئًا وهميًا ، فقد أصبح جزءًا من حياتنا اليومية. يتم استخدامه في العديد من طلبات البحث للأشخاص الذين يرغبون في الانتقال من مكان إلى آخر. ، عند البحث عن مطعم أو مقهى ، أو عند إنشاء مكالمة هاتفية.

بفضل Google Assistant و Siri و Cortana ، سهّل البحث الصوتي الكثير من الأشياء ، وهي طريقة مريحة.

لذلك ، نظرًا لتزايد نسبة المستخدمين باستمرار ، يجب على مالكي المواقع إعداد مواقعهم للبحث الصوتي. فيلم

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو أحد الأشياء الممتعة على الإنترنت. يعد استخدام الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك أحد العوامل التي تعزز تصنيفاتك ، خاصة إذا قمت بإدراج مقاطع فيديو في محتوى موقعك لتوضيح شيء ما. محرك البحث.

تتضمن أفضل الممارسات لاستخدام مقاطع الفيديو داخل محتوى صفحة الويب ما يلي:


  • حدد جمهورك المستهدف.
  • استخدام مقاطع فيديو عالية الجودة من حيث الصوت والمرئيات والإضاءة.
  • تأكد من أن مقطع الفيديو الخاص بك بطول مناسب حتى لا يشعر المشاهدون بالملل. لا تنتقل من الموضوع الرئيسي إلى موضوع آخر.
  • اختبر الفيديو الذي تضيفه للتأكد من عدم وجود أخطاء.
  • يمكنك طرح بعض الأسئلة في نهاية الفيديو الخاص بك لتشجيع الزوار على التفاعل من خلال التعليقات والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أدوات تحسين محركات البحث هي مجرد وسيلة لتوفير الوقت لمتخصصي تحسين محركات البحث للوصول إلى التحليل والمعلومات التي يحتاجونها لمواقع الويب المختلفة. يجب أن تكون قد وصلت إلى الخبرة المطلوبة لمعرفة كيفية عمل كل أداة من أدوات تحسين محركات البحث ، فهو يعتمد على العملة.


فيما يلي أفضل 10 أدوات يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى المعلومات التي تحتاجها من خلال زيارة طرق تحسين محركات البحث التي تتحقق من موقعك


ركز على المرئيات

اجعل موقعك متميزًا عن طريق العناصر المرئية مثل الصور والإحصاءات والقوائم والمقارنات والمخططات وما إلى ذلك ، يجب أن تعتمد على صور ذات مغزى تكمل محتوى صفحتك. فهي لم تكملها ، لذلك كانت مجرد إضافة ، لا شيء أكثر.

يجب أن تكون الصور وسيلة رائعة للزوار للتفاعل داخل الصفحة وزيادة وقت الجلسة ، ولكن كيف يحدث هذا؟

بعد إضافة صورة من محتوى صفحة ويب إلى نص ، اسأل نفسك ، "هل ستؤثر إزالة الصورة فقط على المحتوى؟"

إذا اكتشف الزائرون أنهم لا يلاحظون الاختفاء ، فسيكون لديهم تجربة مستخدم أفضل إذا علموا أنه لن تتم إضافة الصور وتحسينها بنفس القدر.


نية المستخدم

أحد أسرار مُحسّنات محرّكات البحث هو الانتباه لتوقعات المستخدم. لا يزال العديد من مالكي المواقع ينشئون المحتوى لمجرد ظهوره في مرتبة أعلى في نتائج البحث لأنه يفشل في تقديم تجربة مستخدم رائعة. ، افهم أنه سيفشل بالتأكيد.

يجب تحسين محتوى صفحة الويب للجمهور المستهدف وما يريدونه. مثال:

أنا أكتب محتوى للأشخاص الذين يحبون المواقع السياحية ويزورونها ، ويحتوي المحتوى فقط على مواضيع عن المواقع السياحية ، لكن هنا لا ألتقي بنوايا المستخدم من بعض النواحي. او ما هو اهم فندق يمكنك الاقامة فيه في المعالم المرغوبة او سعر التذكرة لدخول تلك الاماكن.

في هذه الحالة ، لا يمكنك أن تتوقع أن يتلقى المحتوى الخاص بك التفاعل المتوقع من المستخدمين. أجب عن سؤال


أسرار تحسين محركات البحث لم تنفد أبدًا. كلما تعمقت في تجربتك وممارستك ، كلما اكتشفت المزيد من الأسرار. سر تحسين محركات البحث هو ما يميز منافسيك عن بعضهم البعض ، لذلك يجب عليك دائمًا تركيز جهودك على أفضل طريقة لتحقيق الربح. سيكون هو الشخص الذي يتفاعل معك ويقيم موضوعك ولماذا يحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث ، لذلك سيجيب على جميع أسئلته مع الزائر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم