زيادة متابعين انستقرام : خطوات ذكية

 

زيادة متابعين انستقرام : خطوات ذكية

يعتبر انستجرام من المواقع المثالية للمسوقين الإلكترونيين الذين يستفيدون من الترويج والإعلان عن أعمالهم ومنتجاتهم.


14 نصيحة زيادة متابعين انستقرام

1- اختر الوقت المناسب للنشر: قبل نشر صورة ، يجب أن تفكر مليًا في اختيار الوقت المناسب والاتفاق على الوقت الذي يجب أن يتحقق فيه موقعك من متابعيك. يزور معظم مستخدمي Instagram في الصباح الباكر. حيث يعملون ، ويدرسون ، وفي المساء عندما يعودون ، يكون منتصف الليل هو أفضل وقت لنشر العلامات التجارية ، ولكن إذا كانت مجموعة ، فهذا يعتمد في النهاية على طبيعة المجموعة المستهدفة. بالنسبة لطلاب المدارس ، يجب أن تختار وقتًا لقضاء عطلة بعد الظهر. إذا كنت تستهدف مجموعة من الموظفين ، فيجب عليك اختيار أوقات الذروة عندما تحفز الاختناقات المرورية ومواقف السيارات أو مترو الأنفاق المستخدمين. تحقق من كل الأشياء الجديدة لكسر الملل المنتظر.


2- استخدم العلامات الشائعة: استخدم علامات التصنيف الأكثر شيوعًا في مجال عملك أو يجب عليك استخدامها. أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي البحث السريع في Google ، لكنه لا يجهد عينيك أو يعطيك انطباعًا عن الاحتراف.


3- اطرح الأسئلة وتفاعل: أفضل طريقة للحصول على تعليقات وإعجابات على صورك هي استخدامها لطرح الأسئلة.


4- استضف مسابقة: إحدى الطرق الفعالة لضمان المشاركة القوية من متابعيك هي استضافة أو إنشاء مسابقة. يمكنك إنشاء مسابقة وإدارتها


5- جذب الانتباه: انشر صورًا ترويجية للمنتجات القادمة أو صورًا من الأحداث التي تريد جذب انتباه متابعيك.


6- اعتمد على اللقطات التلقائية: الصور المتعلقة بما يحدث في شركتك ، وتجهيز المنتجات الجديدة ، والاستعداد للأحداث المهمة ، فأنت لست بحاجة إلى التقاط صور احترافية بعناية لإظهار متابعيك. المحتوى المقدم ليس بالضرورة مطلوبًا. يجب أن يكون لأغراض الدعاية. يجب أن تحافظ على اتصال جيد مع متابعيك.


7- استخدام التطبيقات: هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحرير وإضافة الصور التي تم تنزيلها إلى حسابك ، مثل Instaframe و Picfx و Camera + و spaready-Instagram Layouter.


8- اطلب المساعدة: إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين وكان أحد أهدافك هو عرض ومتابعة الصفحات في منطقة معينة ، فلا بأس من طلب المساعدة من متابعيك.


9- استخدام مقاطع فيديو Instagram: من الخدمات التي يقدمها Instagram تصوير مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 15 ثانية. يمكنك استخدام هذه الميزة لإعداد محتوى مثير للاهتمام أو إبراز منتجاتك وقيمك.


10- الترحيب بالوافدين: استضف المشاهير على حسابات Instagram في الأحداث المهمة ، فقط لإعطاء مثال بسيط. بالنسبة لموقع مخصص لإرسال أخبار التكنولوجيا ، اتفق مع الشخصيات البارزة في هذا المجال على احتكار الاتصال به خلال الأحداث المهمة المتعلقة وتبين لمتابعيه أن تفاصيل الحدث موجودة على صفحتك.


11- Leverage Mentions: إذا كان حساب Instagram الشهير يستخدم منتجك أو خدمتك ويحبها ، يمكنك الموافقة على ذكرها. أحد منتجاتك.


12- أظهر الحب لمتابعيك: لتوضيح هذه النقطة ، أوصي بشرحها بمثال. على سبيل المثال ، إذا كانت شركتك تعمل في قطاع الموضة ، فشجع متابعيك من خلال مشاركة صور لهم وهم يرتدون منتجاتك. اذكر حسابك والتقط المزيد من الصور الترويجية لنفسك.


13- الاستفادة من ملفك الشخصي: قسم مخصص لعرض حساب Instagram الخاص بك. ضع وصفًا موجزًا ​​بالإضافة إلى علامة تصنيف ترويجية خاصة ورابط لموقعك إذا كان لديك مستخدمون أو متابعون جدد. من الحسابات مهتمون جدًا بهذا الجانب ولديهم نظرة عامة سريعة على ما يتم تقديمه من خلال حساباتهم.


14- اقتراحات المتابعين: إذا كنت جديدًا على Instagram ولا تعرف من تتابع ، يمكنك استخدام ميزة اقتراحات المتابعين لرؤية الحسابات التي لها نفس اهتماماتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم