زيادة متابعين تيك توك : خطوات أكاديمية

 

زيادة متابعين تيك توك : خطوات أكاديمية

تيك توك هو أحد أفضل البرامج لنشر مقاطع فيديو قصيرة شيقة لجمهورك. يحتوي هذا التطبيق على ملايين الحسابات. بالطبع ، لديها الكثير من المتابعين ، بمن فيهم القليل منهم. هؤلاء هم الناس الذين يجب أن يقرأوا هذا. مقالات لزيادة متابعين تيك توك.


يلجأ العديد من المستخدمين إلى Tik Tok لغرض اكتساب الشعبية والمتابعين في العالم العربي ، لكنها ليست بأي حال من الأحوال مهمة سهلة وتتطلب العمل الجاد والمثابرة وتقديم محتوى فريد. لتعرف ، لزيادة متابعين تيك توك ، تحتاج لفهم التطبيق جيدًا.


زيادة متابعين تيك توك بدون برنامج


لزيادة متابعين تيك توك بطريقة مشروعة ، تحتاج أولاً إلى فهم كيفية تقييم تطبيق Tik Tok هذا لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، أي فهم مدى جودة أو سوء مقطع الفيديو. للمعرفة الكاملة ، أيها القراء الأعزاء ، اتبعوا هذه الأسطر: زيادة عدد المتابعين مع تطبيق Tik Tok.


حان الوقت لمشاهدة الفيديو

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين تيك توك ، فيجب أن تعلم أن وقت مشاهدة الفيديو مهم للغاية. على سبيل المثال ، إذا نشرت مقطع فيديو مدته 30 ثانية وكانت نسبة المشاهدة فيه 10 ثوانٍ ، فسيفهمه الذكاء الاصطناعي. لا يتم عرض الفيديو على جمهور أوسع لأنه ليس جيدًا بما يكفي.


لذلك ، من المستحسن جعل الفيديو مميزًا وترك أسئلة للمتابعين في captcha. على سبيل المثال ، ماذا أكلت اليوم؟ ، يدرك موقع Tik Tok أن مقاطع الفيديو أفضل ، لذا تسمح المقاطع بمزيد من المتابعين على صفحتك ، مما يزيد تلقائيًا من متابعيك على التيك توك.


حركة المستكشف

كما أن عمل الحركة الاستكشافية مهم جدا ، فهو عمل مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وحتى واتس اب يمكنك أن ترى أن هناك أعجبني ، لذا قمت بنشره في مكان آخر ، لذلك سأقوم بنشره على العديد من المتابعين وأتابعهم بعد مشاهدة الفيديو المميز.


بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الحركة الاستكشافية بشكل واقعي وفعال على زيادة عدد إبداءات الإعجاب بالفيديو.


أغنية الاتجاه

أنشئ مقاطع فيديو بأغاني شهيرة تنال إعجاب المشاهدين ، ولكن بجودة تصوير عالية ، وأفكار عميقة ، وحصل عليها موفرو الفيديو الأجانب ، والتي يمكن تقليدها ببعض التعديلات.


وتحتاج إلى معرفة أن المشاهدين هم أشخاص مثلك ، لذلك قبل تقديم مقطع فيديو إلى المشاهدين ، يشاهدون الفيديو لمعرفة ما إذا كانوا يحبونه ، وما إذا كانوا قريبين منك. نحتاج إلى جعلهم يشاهدونه وتعطينا رأيهم. الذي - التي.


ثنائيات مع المشاهير

لزيادة متابعين تيك توك ، يجب عليك الثنائي مع المشاهير في تطبيقك. لأن من يراك مع أحد مشاهير التطبيق سيظل يشاهد الفيديو أطول. كلما زاد انتشار مقطعك ، سيتابعك المزيد من الأشخاص.


اكتب علامة تصنيف أسفل الفيديو

تعد Hashtags مهمة جدًا أيضًا ، لذا قبل نشر مقطع الفيديو الخاص بك ، يجب عليك إنشاء علامة تصنيف معروفة وإنشاء علامة تصنيف خاصة بك يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل متابعيك والآخرين.


هل يوجد برنامج لزيادة متابعين تيك توك؟


لذلك لا تصدق أي شخص يقول أن هناك برامج لزيادة المتابعين. تحتاج إلى العمل الجاد وتقديم محتوى فريد من أجل بناء قاعدة جماهيرية وتصبح مشهورًا بشكل أسرع مما يساعدك في التسويق والعمل على YouTube. .

حتى إذا وجدت موقعًا يتبادل الإعجابات والمشتركين ، أيها القراء الأعزاء ، فإن الجمهور هنا غير مهتم بالمحتوى الذي تقدمه ، لذلك من أجل زيادة متابعين تيك توك الحقيقيين ، تحتاج إلى تقديم محتوى قيم.يرجى تقديمه.


كيف تربح من زيادة متابعين تيك توك


أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك وتنمية قناتك على YouTube هي قص المقاطع من مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك وتنزيلها إلى برنامج Tik Tok الخاص بك بحيث يكون Tik Tok نشطًا وتحصل على قناة YouTube في نفس الوقت. المزيد من الزيارات والمزيد من الأرباح.

تتمثل إحدى مزايا Tik Tok في أنه يمكنك إنشاء بث مباشر وجمع الأموال من متابعيك الذين يحبون المحتوى الذي تقدمه. يمكن سحب الأموال بعدة طرق ، خاصة الحسابات المصرفية و Paypal.


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لتتعلم منه طريقة أخرى لزيادة متابعين تيك توك بدون برامج : 


إرسال تعليق

أحدث أقدم